تخطي إلى معلومات المنتج
1 ل 1

MERAKI Artisan Coffee

كولومبيا كوكا كولومبيا كولومبيا

كولومبيا كوكا كولومبيا كولومبيا

سعر عادي 69.52 SAR
سعر عادي سعر البيع 69.52 SAR
سعر مخفض نفد
شحن محسوبة عند الخروج.

الوزن الصافي 250 جرام الوزن الصافي 25 جرام


Brown Sugar | Cinnamon | Cherry


Farm: Various

Varietal: Caturra, Colombia, Castillo

Processing: Fully Washed

Altitude: 1,800 meters above sea level

Owner: 52 smallholder producers

Town / City: Pedregal and San Antonio

Region: Inzá, Cauca

Country: Colombia



 

ا لإيحاءات : سكّر بنّي | قرفة | كرز


المزرعة : مزارع متعددة

السلالة : كاتورا, كولومبيا، كاستيلو

المعالجة : مغسولة

الإرتفاع : ١,٨٠٠ متر فوق سطح البحر

المزارع : مزارع متعدّدون

المدينة : بدريجال و سان انتونيو

المنطقة : انزا، الأرجنتين

البلد: كولومبيا

القصة وراء هذه القهوة

تم إنتاج هذه القهوة من قبل 52 من منتجي القهوة من أصحاب الحيازات الصغيرة الذين ينتمون إلى بلديتي بيدريجال وسان أنطونيو الفرعيتين المجاورتين. تم عمل جلسة تذوّق و ثمّ حجز كل محصول مايكرولوت (من مزارع صغيرة) نظرًا لتسجيلها 85 نقطة أو أكثر. تؤدي هذه المعايير الصارمة إلى كميات محدودة جدًا من هذا المزيج الاستثنائي بنسبة 70%+ كاتورا وتقريبًا. 30% من فاريداد كولومبيا متاحة للتصدير. كان ماضي كاوكا العنيف، مع الوجود المكثف لمتمردي القوات المسلحة الثورية الكولومبية، سبباً في منع المجلس الوطني الكولومبي (المجلس الوطني الممتاز للقهوة في كولومبيا) والمصدرين المتخصصين من ترسيخ وجودهم في المنطقة. ومع تراجع أعمال العنف، فقد مكن هذا العنف المزارعين في المنطقة من السعي إلى زيادة فرص الوصول إلى الأسواق للحصول على الجودة، ليس فقط من خلال الاستفادة من ظروف زراعة البن الرائعة في المنطقة، بل وأيضاً من الموارد الاقتصادية التي تجلبها الوجهات السياحية القريبة.

مثل جميع المنتجين في كولومبيا، قضى بيرغامينو سنوات عديدة وهو يواكب موجة أسعار القهوة العالمية بلا حول ولا قوة. وكان عليهم أن يستثمروا سنة بعد سنة في محاصيلهم دون أن يعرفوا السعر الذي سيؤمنونه. وكما يقول المثل في كولومبيا، كانت هناك سنوات من الأبقار العجاف وسنوات من الأبقار السمينة - وكانت الأولى أكثر شيوعا من الثانية. غالبًا ما كانوا يبيعون قهوتهم لكبار المصدرين، دون أن يفهموا أبدًا أنواع القهوة الفريدة من نوعها. وعندما بدأوا في بيع قهوتهم مباشرة للمستوردين والمحامص، تغير كل شيء. وعندما قاموا بتوسيع النموذج ليشمل صغار المزارعين في أنتيوكيا، فقد غيروا كل شيء بالنسبة لهم أيضًا. واليوم، تعمل بيرغامينو مع أكثر من 600 مزارع من أصحاب الحيازات الصغيرة في أربع مقاطعات (كاوكا، وأنتيوكيا، وهويلا، ونارينيو)، ويستمر تأثيرهم في النمو. لقد طوروا العلاقة مع المجتمعات مع مرور الوقت، وقدموا تعليقات لا تقدر بثمن حول الجودة والتدريب على تقييم الجودة. إنهم ملتزمون بالشفافية في شراكاتهم مع هؤلاء المزارعين، مما يضمن أن هوامش الربح واضحة وأن القيمة المضافة بالجودة تذهب مباشرة إلى المنتج. تتراوح الأقساط التي تدفعها شركة بيرغامينو (والتي تدفعها شركة ميركانتا) بين 30-300% فوق أسعار السوق (اعتمادًا على درجة الجودة وحجمها). كما أنها توفر المساعدة الفنية حتى يتمكن المزارعون من الاستمرار في تحسين جودة المحاصيل.


عرض التفاصيل الكاملة